الأوتار الحزينة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأوتار الحزينة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الاوتار الحزينه
**منتديات الوتر الحزين**
**منتديات الوتر الحزين**

انثى عدد الرسائل : 118

أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Empty
مُساهمةموضوع: أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة   أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 11:12 am

بعد السلام
اخوتي اخواتي في هذا المنتدى العريق

ناديـتُ غَـزَّةَ والظـلامُ يلفُّـهَـا والموتُ ينهشُ لحمَهـا ويمـزِّقُ

والغـدرُ يقذفُهـا بكـلِّ ضغينـةٍ سوداءَ تنخرُ في الصدورِ وتحْـرِقُ

ناديتُها والريحُ تقصـفُ زهرَهـا وغصونُها تحتَ العواصفِ تُسْحَقُ

ناديتُهَـا والجـرحُ ينـزفُ عـزةً بـدمٍ يسيـلُ وعبـرةٍ تتـرقـرقُ

ناديتُها والحزنُ يغشَـى صفحَتِـي وجوانحِي بلظى الأسَـى تتحَـرَّقُ

مليون ونصف المليون ينتفضون لنا

يرفضون أن يبيعوا أنفسهم مقابل آلاف الأطنان من الوقود

إلـــــــــــى الذين صمدوا في وجه المآمرات الخبيثة

إلـــــــــــى الذين إشتروا العزة من الله

إلـــــــــــى الذين تكالبت عليهم الدنيا بأسرها

إلـــــــــــى الذين إنتفض لهم بركان الشعوب

إلــــــــــى الذين يرفضون الذلة والمهانة

إلــــــــــى أهل العزة والكرامة

إلــــــــــــــــــــى أهل غزة هاشم

والله إن أبداننا لتقشر ونحن نشاهد

من على شاشات التلفاز الأطفال والمرضى والشيوخ

لكم الله يا أطفال غزة هاشم

فهيا أيها العضو شارك بحملة التضامن مع أهل النخوة والإباء

لا أريد أن تضيئ شمعة بل أضئ لنا جملة من قلمك لأهلنا المحاصرين

لمليون ونصف المليون الذين يعانون من ألم الحصار

لعلك لا تمــــــــــــــــــــــــــــــــــلك إلا

قلمك الآن في رفع الرصيد المعنوي

الدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء... .....
الدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء........
الدعــــــــــــــــــــــــــــــــاء........
الدعــــــــــــــــــــــــــــاء........
الدعــــــــــــــــــــــاء........
الدعـــــــــــــــــاء........
الدعــــــــــــاء........
الدعــــــــاء........
الدعـــــاء........
الدعــاء........
الدعاء........

فـــــــــــلا عــــــــــــــــــــذر لـــــــــــــــديك اليـــــــــــوم
nw2015
مراقب عام
nw2015

ذكر عدد الرسائل : 3131
المزاج : بحري
مزاجي : أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Pica33ak6
الأوسمة : أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة 2_120410

أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة   أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 3:50 pm

يسلموا أختي علي الموضوع الرائع
ننتظر جديدك
https://elwatar.yoo7.com
الاوتار الحزينه
**منتديات الوتر الحزين**
**منتديات الوتر الحزين**

مُساهمةموضوع: رد: أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة   أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 7:06 am

مشكور لمرورك اخي اتمنى ان تقول ولو جمله واحده تضامنا مع اهلنا بغزه , وخاصه لان شهر الخير على الابواب وما تزال غزه محاصره كما هي.
nw2015
مراقب عام
nw2015

مزاجي : أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Pica33ak6
الأوسمة : أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة 2_120410

مُساهمةموضوع: رد: أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة   أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 7:28 am

نسال الله العلي العظيم ان يفرج كرب اهلنل في قطاع غزة
وأن ينصر اهلنا في قطاع غزة وان يصبرهم علي مأسيهم
الاوتار الحزينه
**منتديات الوتر الحزين**
**منتديات الوتر الحزين**

مُساهمةموضوع: رد: أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة   أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 11:13 am

امين يا ربي , مشكور على هذا الدعاء جعله ربي في ميزان حسناتك
ريم الفلا
مشرفة
مشرفة

انثى عدد الرسائل : 1065
العمل/الترفيه : طالبه
البلد : أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Female46
مزاجي : أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Pica15hv2

مُساهمةموضوع: رد: أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة   أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 12:10 pm

اللهم اني أسألك باسمك الأعظم يا الله ان ترحم اهل غزة وتثبتهم وتنصرهم على عدوهم الكافر
اللهم كن معهم وانصرهم وخذ بيدهم
اللهم اهزم عدوهم شر هزيمة
الاوتار الحزينه
**منتديات الوتر الحزين**
**منتديات الوتر الحزين**

مُساهمةموضوع: رد: أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة   أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 1:47 pm

اللهم استجب لدعاءنا , انت ولينا ومولانا
nw2015
مراقب عام
nw2015

مُساهمةموضوع: رد: أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة   أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 2:05 am

اللهم امين ... الهم امين ... اللهم امين
فلسطينية للأبد
مشرفة
مشرفة
فلسطينية للأبد

انثى عدد الرسائل : 3110
البلد : أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Female56
مزاجي : أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Pica35og0

مُساهمةموضوع: رد: أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة   أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 2:44 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم انصر أخوننا في فلسطين اللهم انصر المجاهدين في غزة اللهم احصي الصهاينة عدد و اقتلهم مددا ولا تبقي منهم أحدا
اللهم انصر المجاهدين في كل مكان اللهم هيئ لهم فرجا اللهم إلى من تكلنا إلى عدو يقتلنا و يسفك دمائنا أم إلى قريبا ملكته أمرنا....
اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا استعنت به أعنت أن تنصر إخواننا المجاهدين في فلسطين عـــــــــــــــــــــامة وغـــزة خاصة على عدو الله الإسرائيلي.
اللهم آمين.. اللهم آمين.. اللهم آمين
nw2015
مراقب عام
nw2015

مُساهمةموضوع: رد: أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة   أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 01, 2008 2:41 am

نسأل الله العلي العظيم ان يفرج عن كربتنا ويدينا ويثبتنا علي دين الحق

أضئ لنا جملة التضامن مع المليون ونصف المليون, لل تترد أخي , اختي أدخل وشارك ولو بالقراءة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-